آخر الأحداث والمستجدات 

النادي المكناسي في مفترق الطرق

النادي المكناسي في مفترق الطرق

أنهى نادي الكوديم مباريات الذهاب باحتلاله المرتبة الأخيرة ب 11 نقطة فقط، و أجرى النادي المكناسي أسوأ ذهاب يمكن أن يتصوره، سواء من حيث النتيجة أو الاستقرار التقني، أو من حيث التسيير الإداري المتخبط.

واختتم النصف الأول من الموسم بهزيمة أمام أولمبيك خريبكة، بينما يتصدر البطولة الاحترافية فريق الرجاء البيضاوي ب 32 نقطة.

  وتنتظر النادي المكناسي مهام صعبه في فترة الإياب، التي يفتتحها باستقبال المغرب الفاسي خامس الترتيب ب 24 نقطة يوم الأحد 10 فبراير.

وتستأنف مباريات الإياب يوم 8 فبراير، برهانات صعبة تنتظر الكوديم، المطالب بإسعاد جمهوره وتفادي سيناريوهات النزول التي تؤرق بال المحبين والرأي العام الرياضي بالمدينة. كما أن المكتب المسير مطالب بتصحيح اختلالاته والبحث عن موارد مالية إضافية، وعدم اكتفاء رئيس النادي بالرد على اتهامات المحبين والصحافيين، في وقت ينزف فيه الفريق دون منقذ.فحين يكذب "أبو خديجة" الاتهامات ويعتبرها مزايدة عليه، فإن النتائج تؤكد وجود خلل لا بد للرئيس من تحمل كامل مسؤولياته لتجاوزه. و إلا فعليه بالرحيل.

 أما عن الإدارة التقنية فالفريق مدعو للتعامل الإيجابي مع المدربين، وبإعطائهم الفرصة كاملة لتصحيح مسار الفريق دون تضييق أو ضغوطات،بالمقابل فإن هشام الإدريسي المدرب الجديد، مطالب بمنح الإضافة للفريق وتحقيق نتائج إيجابية تمنح الثقة للاعبين. 

 وقد نوه الادريسي بظروف التحضير للشطر الثاني من البطولة، حيث عسكر الكوديم بالدار البيضاء وأجرى مباريات ودية، قبل العودة للعاصمة الإسماعيلية لإتمام التحضيرات التي يحضرها جل اللاعبين دون إصابات أو غيابات. ويبقى ديربي الكوديم والماص مفتاح انطلاقة جيدة في حال تحقيق الفوز، أما عدا ذلك، فستكون نتائجه غير مشجعة.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : حميد سرحان
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2013-02-03 16:44:29

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك